غامبيا : سيبنى شركة تاف أفريقيا العالمية للمقاولات 10،000 منزل في غامبيا فى خلال عشر سنوات

taf_africa_global-d

712103447fe5cf56cecd2e734f180b974dfb

قال السيد مصطفى نجى رائد أعمال المقاولات فى غامبي ومدير تنفيذي لشركة تاف أفريكا غلوبال عن خطط مجموعته لإطلاق مشروع إسكان طموح في البلاد من شأنه أن يعرض تطوير 10،000 منزل ومنتدى أعمال التنمية.

السيد مصطفى نجى الذى كان يتحدث باسم تاف  يوم الاربعاء خلال المؤتمر السنوى الثالث لمنتدى غامبيا تاف فى فندق كورال بيتش، فندق شيراتون بيتش سابقا.

وأوضح أن هذه الخطوة جزء من مشاريعها الأربعة الجديدة، وبعضها تم توقيعه بالفعل مع حكومة غامبيا، معترفة كذلك بأن الإسكان هو حاجة إنسانية أساسية.

“لقد سافرت إلى أكثر من 36 بلدا في جميع أنحاء أفريقيا على مدى السنوات العشر الماضية، وفي معظم الأحيان يدعى رؤساء دول أو وزراء الإسكان في محاولة لمعالجة العجز الكبير في المساكن في أفريقيا. وفي العام الماضي، أطلقنا رؤيتنا لتطوير مليون منزل في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى، وسنبدأ في نيجيريا “، استنادا إلى قصص نجاحهم في ذلك البلد.

ولكن كما تقول المثل ، تبدأ المؤسسة الخيرية في المنزل، ولأنه يعود الآن إلى ساحل المبتسمة في أفريقيا، مؤكدا أن جميع هذه المشاريع تبلغ حوالي 500 مليون دولار على مدى السنوات العشر المقبلة.